القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب فن اللامبالاة PDF

كتاب فن اللامبالاة - كتبي

كتاب فن اللامبالاة


مارك مانسون
كتب


لمحة عن الكتاب

فن اللامبالاة لعيش حياة تعاكس المألوف للكاتب مارك مانسون.

على مرور الأعوام و السنوات ترسخت في العقول مقولة بأن التفكير الإيجابي هو السر و المفتاح السحري لحياة سعيدة و ثرية. لكن مع كاتبنا العظيم مارك مانسون سنتذوق طعم " الإيجابية " حين يقول " فلنكن صادقين مع الجميع .السيئ سيئ و علينا أن نتعايشة مع الأمر ". الحقائق بالنسبة لمانسون هي حقائق لا تحتاج للتزيين أو إلباسها ثوبا غير ثوبها. جرعة من الحقيقة الصادقة المنعشة هي ما تنقصنا في هذا العالم.

هذا الكتاب هو سحر للعقل الذي نهدء أنفسنا به " فلنعمل على أن يكون لكل فرد منا شعور طيب ". يقوم مانسون بنصح قرائه بمعرفة حدود إمكانية كل شخص لذاته و أهم شيئ بأن يستطيع هذا الفرد أن يتقبلها كما هي. مع إدراك المخاوف و النقصان و ما لا نثق به. و يحثنا عن عدم التهرب و الفرار من كل ذلك و البدأ بمواجهة شرسة للحقائق الموجعة. إلى أن نصير قادرين على إيجاد ما نبحث عنه و أهم شيئ الجرأة ف المثابرة و الصدق و الإحساس بالمسوولية و التسامح و عشق المعرفة.


ليس كل شخص قادر أن يكون متفوقا و متميزا. ففي المجتمعات ناجحين و فاشلين. و الواقع ليس عادلا كفاية ليوازي بين الجميع. وهذا ليس نتيجة أغلاطك بطبيعة الحال. و المال شيئ ضروري لكن اهتمامك بما تريد القيام به في حياتك أهم بكثير. فالتجربة هي الثروة و الخوض في مغامرة جديدة ثروة حقيقة.

هذه اللحظة التاريخة حين يحدثك شخص صادق و يمسكك من كتفيك و عيناه ترمقان عيناك. هذا الكتاب قبلة منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش واقع حياة مستقرة.



تحميل مباشر لكتاب فن اللامبالاة PDF



كتب أخرى لمارك مانسون


تحميل كتاب فن اللامبالاة

تعليقات

التنقل السريع