القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية أنتيخريستوس PDF

رواية أنتيخريستوس - كتبي

رواية أنتيخريستوس


أحمد خالد مصطفى
روايات


لمحة عن الكتاب

أنتيخريستوس هي رواية تتميز بالخيال للكاتب أحمد خالد مصطفى تم نشرها عام 2015. هذه رواية رائعة تجمع بين الخيال ولمسة من الواقع. أولاً ، كلمة Antichristos / أنتيخريستوس هي كلمة أجنبية تعني الدجال الأعور أو ضد المسيح ، وهي ما تتمحور حوله أحداث الرواية. يجمع الكاتب أحداث الرواية في مزيج متخيل رائع بين عالم آخر الجن ، وعالمنا الحقيقي ، تبدأ قصة القصة بنمرود، الذي يصادف الشيطان لأول مرة ، وكيف ينحدر السحر من بابل والعراق.

تعود الرواية إلى الحضارة الإسلامية وتشرح كيف حارب الإسلام السحر والشعوذة والشعب اليهودي في العصر الذهبي وما بعده ، بالإضافة إلى المؤامرات والحروب الصليبية المتكررة ودور اليهود في الشرق الأوسط. علاقتهم بالسحر والشياطين منذ العصور القديمة ومحاولة السيطرة على العالم باستخدام هذا العلم الخبيث. و أحداث الرواية تصل بنا حثى عصرنا الحالي، حيث تصف في عدة صفحات الدور المهم الذي لعبه اليهود في تشكيل أوروبا الجديدة العلمانية على مدى القرون العشرة الماضية. وصولا إلى عصرنا الحديث و اتخاد التكنولوجيا كوسيلة جديدة للسيطرة على العالم.

تروي الرواية في الأخير عن سبل استعمال وسائل السمعي البصري و خصوصا الإعلام لتسريع خروج الأعور. بحيث تم سرد تفاصل دقيقة لعدة إذاعات تابعة لليهود و هي تبث رسالة " قد حان الأوان ". ظنا منهم أنه سيسمعها.

اقتباسات


إن هناك كلمة نتنه تقال دائما، الديمقراطية ،لا وجود لشئ يدعى ديمقراطية أو تحرر وما إلي ذلك.. كل ذلك وهم.


إن اهلل لم يعد يلعب مع الحوت ولم يعد يراقص حواء كما كان يحب أن يفعل.. فأنى له أن يلعب ويرقص وقد تسبَّب في دمار الهيكل..


إن حكومة يديرها البرلمان ويسيطر عليها الجيش هي أسوأ طغياناً من أي طغيان تزعمون.



تحميل مباشر لرواية أنتيخريستوس PDF



تعليقات

التنقل السريع