القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية أنتيخريستوس 2 PDF

رواية أنتيخريستوس 2 - كتبي

رواية أنتيخريستوس 2


أحمد خالد مصطفى
روايات


لمحة عن الكتاب

أنتيخريستوس 2 pdf رواية للكاتب أحمد خالد مصطفى تجمع بين الحقائق التاريخية والخيال. إنها مجموعة من المقالات والقصص ، تختلف عن الطريقة التي كتبناها بها من قبل.

سيحظر كتابي هذا في العديد من الممرات ويسبب صراعات أينما ذهب لكنه سيصل إلى عينيك. لم نعد في عصر لا يستطيع فيه أحد منع الكتاب من الوصول إلى العين. إذا لمست يدك هذا الكتاب فاعلم أنني في القبر ومن سبح القطيع يموت. إذا قلت أشياء سيئة عني ، فسوف يمدحونك على المنبر ، وإذا قلت أشياء جيدة عني ، فسوف يوبخونك معي ، وقد يستمر بعض الناس في توبيخي بعد قراءة هذا الكتاب لأنه لا يصدقني.

يتحدث المؤلف عن أمير النور يوم خلق النور: تدور أحداثه حول قصة نمرود وزواجه وعصيانه على أبيه وقصة تعلمه للسحر ولقائه بسيدنا إبراهيم وانتهائه. .

كما ذكرنا سابقًا ، هذا الكتاب عبارة عن سلسلة من المقالات والقصص الشيقة التي تأخذك إلى عالم آخر من التفكير ، وهذه الرواية ، كما يعتقد البعض ، هي سرد لحقائق جديدة لا تعرفها أو تكشفها. ستجد كل هذا لاحقًا في هذه اللمحة.


أجزاء الرواية :

إهبطي يا "إنانا": تدور أحداث هذا الجزء حول كوكب الزهرة الذي يتعلم مناهضة السحر مع هاروت وماروت ويحاول إغوائهما قبل أن يطردوا من كهفهم ويخرجون لينشروا سحرهم لعنها الله.

تاسعاً أعطيناهم النور: إن أحداث هذه الآية تقع مرتين. الأول كان عندما قام سيدنا سليمان بإحراق جميع كتب السحر ، لذلك كان بعضهم مختبئًا تحت كرسي سيدنا ، الكتاب السحري لفرسان الهيكل التسعة الذين بدأوا الماسونية في العالم.

أفخر أنواع السموم: تدور الأحداث حول وقت مقتل عثمان وتشرح مراحلها وتفاصيلها والدور اليهودي فيها.

فارس من عيليين: يحكي قصة فرسان قلعة الحشاشين التي بناها حسن الصباح وكيف أقنعهم بأنه أعطاهم الجنة.

ويرو-كوموكو: قصة بوكاهونتاس الحقيقية تختلف عن تلك المذكورة في فيلمين مشهورين.

فيلم اخرجه الشيطان: حدثت هذه القيمة خلال الثورتين البريطانية والفرنسية.

ياحكماء صهيون: خطاب الكاتب تيودور هرتزل في المؤتمر الصهيوني الأول يثير الدماء في أرض الميعاد: قصة كارثة فلسطين.

ألم يئن الأوان يا سيدي: مؤلف هذا الجزء يتحدث بلغة الجساسة أو بيج فوت تتحدث إلى سيدنا المسيح الدجال ...؟ : كيف ظهر المسيح الدجال ومن رآه.



تحميل مباشر لرواية أنتيخريستوس 2 PDF



تعليقات

التنقل السريع